رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: صحفية تفضح "حزب الله" وتكشف كيف أدخل صناعة " المخدرات" بلبنان.. واستخدم الحسينيات كستار لنشاطه

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشفت الصحفية اللبنانية المتخصصة في الشأن الاقتصادي محاسن مرسل، عن الطريقة التي أدخل بها ميليشيا "حزب الله" المدعوم من إيران صناعة مخدر "الكبتاغون" إلى لبنان، وكيف استغل الحسينيات كستار لنشاطه.
وقالت "مرسل" في حديث مع قناة "العربية": إن "هذه الصناعة بدأت في لبنان عام 2006، ونشطت بمنطقة البقاع الشمالي، وأول من أدخل هذه الآلات هو هاشم الموسوي، شقيق نائب (حزب الله)، حسين الموسوي في منطقة بعلبك".
وأضافت: "أُنشيء المصنع تحت أحد الحسينيات في البلدة وهذه الكلمات عائدة لأحد المراجع الأمنية، واليوم تربط بعض الأجهزة الأمنية بين هذا التصدير وإلقاء القبض على حسن دقو الذي كان محظيًا بتغطية من حزب الله وبعض الجهات القضائية، وتم القبض عليه في 10 نيسان 2021ـ وتم اكتشاف معه 3 ملايين دولار".
وأكدت الصحفية اللبنانية، أن "السعودية محقة من الجانب الأمني في حظر استيراد الفواكه اللبنانية بسبب تهريب ميليشيا (حزب الله) مخدر الكبتاغون إلى المملكة".
واعتبرت "مرسل" أن هذه "ضربة قاضية للاقتصاد الوطني، لا سيما وأن الصادرات للسعودية تقدر بأكثر من 82 مليون دولار، وفي حال قررت المملكة وقف جميع الصادرات نكون خسرنا المبلغ في سوق يعاني من شح العملة الصعبة".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up